تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : مقال في مؤتمر 
عنوان الوثيقة :
المدخل المنظومي في التعليم والتعلم لمادة الكيمياء العامة للسنة الأولى من المدارس الثانوية
Systemic approach in teaching and learning general chemistry (SATLC) in First Year of Secondary Schools
 
الموضوع : كيمياء عضوية 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
المستخلص : New method in learning and teaching chemistry in the first year of secondary school called systemic methodology. This method strategy concentrates in linking most different aspects, in chemistry, in one bottle. These linking aspects can learn and teaching in very simple way and also, in sort time. For example, we can learn and/or teaching the relationship between : A: (1) Atomic theory (2) calculation in chemistry (3) properties of elements 
اسم المؤتمر : المؤتمر الدولي الثامن عشر في تعليم الكيمياء تعليم الكيمياء في العالم الحديث 
الفترة : من : 16/06/1425 هـ - إلى : 21/06/1425 هـ
من : 03/08/2004 م - إلى : 08/08/2004 م
 
سنة النشر : 1425 هـ
2004 م
 
عدد الصفحات : 36 
نوع المقالة : مقالة علمية 
مكان الانعقاد : فندق الهيلتون ، اسطنبول ، تركيا 
الجهة المنظمة : الجميعة الكيميائية التركية ومنظمة الأيوباك 
تاريخ الاضافة على الموقع : Saturday, June 14, 2008 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
حسن عبدالقادر البارAlbar, Hassan Abdulkaderباحث رئيسيدكتوراهhalbar@kau.edu.sa
امين فاروق فهميFahmy, Amen Farogباحث مشاركدكتوراهhalbar@kau.edu.sa

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 37496.pdf pdfمستخلص البحث
 37497.pdf pdfشرائح المقالة
 39123.pdf pdfخطاب قبول البحث في المؤتمر

تحميل الصفحة

الرجوع إلى صفحة الأبحاث